یهسلامبدیمبهامامزمانمون:)🩷
-اَلسَّلامُ عَلَيْكَ یا بقِیَّةَ اللهِ فی اَرضِه
-اَلسَّلامُ عَلَیْکَ یا حُجَّةَ اللهِ فی اَرضِه
-اَلسَّلامُ عَلَیْکَ اَیُّهَا الْحُجَّةِ الثّانی عشر
-اَلسَّلامُ عَلَیْکَ یا نورَ اللهِ فی ظُلُماتِ الْاَرضِ
-اَلسّلامُ عَلَیْکَ یا مَولایَ یاصاحِبَالزَّمان
-اَلسَّلامُ عَلَیْکَ یا فارسُ الْحِجاز
-اَلسَّلامُ عَلَیْکَ یاخَلیفَةَ الرَّحمَنِ و
-یا شَریکَ الْقُرآن وَ یا اِمامَ الْاِنسِ وَالْجانّ
𝑨𝑩𝑶𝑻𝑶𝑹𝑨𝑩/¹¹⁰ابــوتــرابـــ
_
_.
حسی که این شبا بهمون میده :))))
_.
𝑨𝑩𝑶𝑻𝑶𝑹𝑨𝑩/¹¹⁰ابــوتــرابـــ
_
بعد از تو ای خاک بر سر این عالم خراب 💔