باسمه تعالی
🏴 إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
قال الله تعالی:
قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلَّا إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ ۖ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمُ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا ۖ فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ.
شهادت مظلومانه سید مقاومت، عالم غیور ، مجاهد شجاع ، محبوب دل شیعیان اهل البیت علیهم السلام، شهید سعید سید حسن نصر الله قدّس الله نفسه الزکیة و جمعی از فرماندهان قهرمان سپاه اسلام را به محضر مبارک امام زمان ارواحنا فداه ، رهبری استوار و معظم انقلاب اسلامی ادام الله ظله العالی و حوزه های مبارکه علمیه و امت سرافراز اسلام تسلیت عرض می نماییم.
با دعا براى سلامتى و عزّت رهبر فرزانه، ذلّت دشمنان اسلام عزیز را با التجاء به ساحت مقدس ولی الله الأعظم از خداى متعال مسئلت داريم.
K4.1402-52.mp3
8.65M
(۱ ربیع الثاني ۱۴۴۶ الموافق لـ ۱۴ مهر ۱۴۰۳ )
• تنبیهات الاشتغال
° التنبیه الرابع
. الصورة الأولی
K4.1402-53.mp3
10.55M
(٢ ربیع الثاني ۱۴۴۶ الموافق لـ ١٥ مهر ۱۴۰۳ )
• تنبیهات الاشتغال
° التنبیه الرابع
. الصورة الثانية
K4.1402-54.mp3
4.66M
(٣ ربیع الثاني ۱۴۴۶ الموافق لـ ١٦ مهر ۱۴۰۳ )
• تنبیهات الاشتغال
° التنبیه الرابع
. الصورة الثالثة
K4.1402-55.mp3
14.03M
(٤ ربیع الثاني ۱۴۴۶ الموافق لـ ١٧ مهر ۱۴۰۳ )
• المقام الثاني في دوران الأمر بين الأقل و الأكثر الارتباطيين
. الأقوال في المسألة
. تصوير الترديد في الأقل و الأكثر
. تصوير الانحلال بعلم تفصيلي بلزوم الاتيان بالاقل و شك بدوي بالاتيان بالأكثر
K4.1402-56.mp3
8.81M
(٥ ربیع الثاني ۱۴۴۶ الموافق لـ ١٨ مهر ۱۴۰۳ )
• المقام الثاني في دوران الأمر بين الأقل و الأكثر الارتباطيين
. وجهان لفساد الانحلال
K4.1402-57.mp3
3.68M
(٨ ربیع الثاني ۱۴۴۶ الموافق لـ ٢١ مهر ۱۴۰۳ )
• المقام الثاني في دوران الأمر بين الأقل و الأكثر الارتباطيين
. استدراك عما سبق في صورة كون الأقل ذا مصلحة ملزمة و وجود الترديد لاحتمال أن يكون الأكثر ذا مصلحتين أو مصلحة أقوى
. وجه آخر لوجوب الاحتياط عقلاً
K4.1402-58.mp3
11.18M
(٩ ربیع الثاني ۱۴۴۶ الموافق لـ ٢٢ مهر ۱۴۰۳ )
• المقام الثاني في دوران الأمر بين الأقل و الأكثر الارتباطيين
° وجه آخر لوجوب الاحتياط عقلاً
. وجهان للتفصي عنه
. الايراد على الوجه الأوّل