eitaa logo
دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق
344 دنبال‌کننده
202 عکس
115 ویدیو
13 فایل
🔴 #انتقادات و #پیشنهادات خود را در جهت رشد کانال، با ما @Abolhasanain110 در میان بگذارید. 🔺 منتظر کمک های شما، هر چند کم، هستیم🙏 ✍️ برای پرداخت لینک زیر را #لمس کنید: https://idpay.ir/emamat110u
مشاهده در ایتا
دانلود
✧❁﷽❁✧ 1️⃣ قد یری الباحث فی التاریخ الاسلام بأنّ الخلیفة الثانی أحدث بدعا کثیرة فی الدین اتباعا للجاهلیة و رفضا قاطعا للسنة المحمدیّة صلوات الله علیه و آله. 2️⃣ و أنت تجد من الخصال المعتبرة في الكفاءة فی النکاح عند فقهاء اهل السنة النسب و المنصب! واستدلّوا على ذلك بقول عمر: ♦️ «لأمنعنّ فروج ذوات الأحساب إلا من الأكفاء» وفي رواية: «قلت : وما الأكفاء ؟ قال : في الأحساب.» ♦️ ولأنّ العرب يعتمدون الكفاءة في النّسب ويتفآخرون برفعة النّسب ، ويأنفون من نكاح الموالي ، ويرون ذلك نقصاً وعاراً. (راجع الصورة الملتصقة بالمتن) 3️⃣ نعم نکاح العرب من الموالی (ک الفرس و االاتراک و ...) کان ممنوعا و نقصا و عارا للعرب عند عمر بن الخطاب! بینما رسول الله صلی الله علیه و آله و سلم قال: 🔸 يا أيها الناس إن ربكم واحد وأباكم واحد ألا لا فضل لعربي على عجمي ولا لعجمي على عربي ولا أسود على أحمر ولا أحمر على أسود إلا بالتقوى . أبلغت ؟ قالوا : بلغ رسول الله صلى الله عليه و سلم 📚 مجمع الزوائد ومنبع الفوائد - (3 / 586) ✅ إن الخلفية الذهنية التي انطلق منها عمر بن الخطّاب، هي خلفية عشائرية حملها معه قبل الإسلام، و تلزم الباحث بالوقوف بوجه أفكاره الجاهلية، و الإذعان بشدة العصبية و الحمية الجاهلية. عصمنا اللّه من العصبية الجاهلية الباردة، و أن يوفّقنا لاتباع الحق و نبذ الباطل أين ما كانا، و هل الحق إلّا حقيق بالقبول؟ و هل الباطل إلا حري بالإعراض عنه؟ ❁دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق✧❁ 🆔@Dalaaelossedgh110
✧❁﷽❁✧ 1️⃣ اشتهر عمر بن الخطاب بالخشونة و الروعنة و إن درّة عمر أهيب من سيف الحجّاج! ‏إنّه کان فظا، غلیظا، خشن العیش، شدیدا علی النساء و الإماء و یضربهن بالدرة! 2️⃣ قد اخرج ابن سعد فی طبقاته: ♦️ «... أخبرنا علي بن زيد أن عاتكة بنت زيد كانت تحت عبد الله بن أبي بكر فمات عنها واشترط عليها أن لا تزوج بعده فتبتلت وجعلت لا تزوج وجعل الرجال يخطبونها وجعلت تأبى فقال عمر لوليها اذكرني لها فذكره لها فأبت عمر أيضا فقال عمر زوجنيها فزوجه إياها فأتاها عمر فدخل عليها فعاركها حتى غلبها على نفسها فنكحها فلما فرغ قال أف أف أف أفف بها ثم خرج من عندها وتركها لا يأتيها فأرسلت إليه مولاة لها أن تعال فإني سأتهيأ لك.» (انظر الصورة الملتصقة بالمتن) 📚 الطبقات الكبرى - (8 / 265) 3️⃣ خلیفة الثانی ارتکب جریمة الزنی! لأنّ الفقهاء کلهم یرون أنّ المرأة الثيّب و الأَْيِّم هي مالكة لأمرها و أحقّ بنفسها من وليّها ولا ولاية لأحد عليها، وعلى فرض ثبوت الولاية عليها، يجب أن يُجمع رضاها إلى رضا وليّها. 📚 راجع: الموسوعة الفقهية الكويتية - (11 / 253) 4️⃣ لكن هذا النص یدلّ بوضوح إلى أن عاتكة لم ترض بهذا النكاح، وأنّ عمر أكرهها على ذلك وتجاوز عليها بدون أذنها فالنتیجة أنّ الخلیفة ارتکب جریمة الزنی عنفاً و کرهاً! ✅ تاملوا فی ما وصف الله عباد الرحمن فی الکتاب: 🔹 و لا يَزْنُونَ وَ مَنْ يَفْعَلْ ذلِكَ يَلْقَ أَثاما يُضاعَفْ لَهُ الْعَذابُ يَوْمَ الْقِيامَةِ وَ يَخْلُدْ فيهِ مُهانا (الفرقان/ 68 و 69) ❁دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق✧❁ 🆔@Dalaaelossedgh110
┅═✧❁﷽❁✧═┅ 1️⃣ شاهدوا الحدیث بلاتحریف من صحیح مسلم النیشابوری: ✍️ « عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ بَلَغَ عُمَرَ أَنَّ سَمُرَةَ بَاعَ خَمْرًا فَقَالَ قَاتَلَ اللَّهُ سَمُرَةَ أَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ « لَعَنَ اللَّهُ الْيَهُودَ حُرِّمَتْ عَلَيْهِمُ الشُّحُومُ فَجَمَلُوهَا فَبَاعُوهَا» 2️⃣ ثم قایسوا الحدیث نفسه مع الحدیث الذی أخرجه البخاری فی صحیحه: ✍️ «...أَنَّهُ سَمِعَ ابْنَ عَبَّاسٍ - رضى الله عنهما - يَقُولُ بَلَغَ عُمَرَ أَنَّ فُلاَنًا بَاعَ خَمْرًا فَقَالَ قَاتَلَ اللَّهُ فُلاَنًا ، أَلَمْ يَعْلَمْ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ « قَاتَلَ اللَّهُ الْيَهُودَ ، حُرِّمَتْ عَلَيْهِمُ الشُّحُومُ فَجَمَلُوهَا فَبَاعُوهَا » (شاهد الصورة الملتصقة بالمتن) 3️⃣ قد سرق البخاری _او اقرانه فی السند_ من الحدیث و کتم اسم «سمرة بن الجندب» الصحابی و قال مکانه «فلانا»! لعلّه حاول أن یکتم اسم الذی یبیع الخمر و اسم الذی یلعنه الخلفیة الثانی! 4️⃣ «سمرة بن الجندب» من منافقی أصحاب النبیّ صلی الله علیه و آله. هو من اعداء مولانا امیرالمومنین علیه السلام. ✅ لو نلعن منافقی الصحابة و خائنهم و کذابهم و بایع الخمر منهم _کما لعن الخلیفة الثانی سمرة بن الجندب_ هل فیه اشکال؟ هل الکذاب أو الخائن أو الفاسق أو الملعون، یمکن أن یکون أسوة لنا و هل یجوز أن نأخذ دیننا منهم؟! ❁دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق✧❁ 🆔@Dalaaelossedgh110
┅═✧❁﷽❁✧═┅ ◀️ قد اخرج الحاکم بإسناد صحیح: ♦️ عن عبد الرحمن بن عوف رضي الله عنه قال : كان لا يولد لأحد مولود إلا أتي به النبي صلى الله عليه و سلم فدعا له فأدخل عليه مروان بن الحكم فقال : هو الوزغ ابن الوزغ الملعون ابن الملعون هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه 📚 المستدرك على الصحيحين للحاكم مع تعليقات الذهبي في التلخيص - (4 / 526) ✅ لکن من العجیب نری أنّ اهل السنة أخذوا دینهم منهم! عملوا بروایاتهم و قد جعلوهم من خیرالقرون!! هذا و الله یضحک به الثکلی! إنّ الشجرة الملعونة الخبیثة صار من مصادیق خیر القرون! ❁دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق✧❁ 🆔@Dalaaelossedgh110
┅═✧❁﷽❁✧═┅ 1️⃣ إنّ یزید بن معاویة (لعنة الله علیه) كان ناصبيا، فظا، غليظا، جلفا، يتناول المسكر، ويفعل المنكر افتتح دولته بمقتل الشهيد الحسين (علیه السلام) ، واختتمها بواقعة الحرة و حرق الکعبة! 2️⃣ إنّ معاویة بن ابی سفیان حاول کثیرا _ کالقتل و الاغتیال و الرشوة و ... _ فی تثبیت خلافة ابنه یزید! و هذا الامر من موبقاته! معاویة ارسل الی عبدالله بن عمر بمائة ألف درهم لیبایع یزید السکیر الناصبیّ! ♦️ «... إنّ معاوية أراد بن عمر على ان يبايع ليزيد فأبى وقال لا أبايع لأميرين فأرسل إليه معاوية بمائة ألف درهم فأخذها فدس إليه رجلا فقال له ما يمنعك ان تبايع فقال ان ذاك لذاك يعني عطاء ذلك المال لأجل وقوع المبايعة ان ديني عندي إذا لرخيص...» 📚 فتح الباري - ابن حجر - (13 / 70) ⛔️ شاهدوا الصورة الملتصقة بالمتن ✅ هذا والله من المضحک المبکی! اخذوا دینم من الراشی و المرتشی! جعلوا قاتل سید شباب اهل الجنة (علیه السلام) امیرا للمومنین! بل اعجب من ذالک رأیهم بأنّ کلّ قاتل، فاسق، خائن، کاذب و ... من الصحابة و الامراء، کانوا من «خیرالقرون» و من «اهل الجنة»!! ❁دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق✧❁ 🆔@Dalaaelossedgh110
═✧❁﷽❁✧═ 1️⃣ شاهدوا الحدیث بلاتحریف من مستدرک علی الصحیحین للحاکم: ♦️ «... قالت عائشة رضي عنها : و كانت تحدث نفسها أن تدفن في بيتها مع رسول الله صلى الله عليه و سلم و أبي بكر فقالت : إني أحدثت بعد رسول الله صلى الله عليه و سلم حدثا أدفنوني مع أزواجه فدفنت بالبقيع » ⛔️ هذا الحدیث صحیح علی شرط البخاری و المسلم 2️⃣ ثم قارنوا الحدیث مع الذی أخرجه البخاری فی صحیحه: ♦️ «... عَنْ عَائِشَةَ - رضى الله عنها - أَنَّهَا أَوْصَتْ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ الزُّبَيْرِ - رضى الله عنهما - لاَ تَدْفِنِّى مَعَهُمْ وَادْفِنِّى مَعَ صَوَاحِبِى بِالْبَقِيعِ ، لاَ أُزَكَّى بِهِ أَبَدًا» ⛔️ شاهدوا الصورة الملصقة بالمتن 3️⃣ فإنّ الباحث المحقق یری أنّ البخاری_ او أقرانه_ حذفوا «إني أحدثت بعد رسول الله (ص) حدثا»! کتمانا لبدع أمهم عائشة بعد رسول الله (ص) حینما اقرت و اعترفت عائشة نفسها بالبدع التی أحدثت فی الدین! و قد قال النبیّ (ص): ♦️«... وإياكم ومحدثات الأمور فان كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة» 📚 مسند أحمد بن حنبل - (4 / 126) ✅ و بالتالی هل _علی حدّ قول النبیّ (ص)_ عائشة ضالّة مضلّة؟ هل یجوز لنا أن ناخذ دیننا من الضالّ و المبتدع ؟! ❁دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق✧❁ 🆔@Dalaaelossedgh110
═✧❁﷽❁✧═ ◀️ قد أخرج ابن حبان البستیّ فی ترجمة «أبی حنیفة»: ♦️ «... حدثنا يحيى بن حمزة وسعيد بن عبد العزيز قالا سمعنا أبا حنيفة يقول لو أن رجلا عبد هذا البغل تقربا بذلك إلى الله جل وعلا لم أر بذلك بأسا» 📚 المجروحين - (3 / 73) ✅ مرحباً بمذهب لا یری إمامه بأساً فی عبادة البغل!! 🔸 إنَّ في‏ ذلِكَ لَذِكْرى‏ لِمَنْ كانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَ هُوَ شَهيد ( ق : 37 ) ❁دلائلُ الصِّدق لِنَهجِ الحق✧❁ 🆔@Dalaaelossedgh110