11.5M حجم رسانه بالاست
مشاهده در ایتا
همه اُمیدِ قلبِ من شمایید تصدقتون بشم،مبادا تنهام بزارید تو این شلوغیا..
«لماذا لا يشتاقون مثلنا…
ألا يوجد في مدينتهم ليل؟ »
«چرا مثل ما دلتنگ نمیشوند..
مگر شهرشان شب ندارد؟»
يقولون :
ان العشق الذي وصل الى حد البكاء
لم يكن عشقاً مُزيفاً قط
أَردتُ ان أُخبرك ياسيدي
انني قد بكيتُ لك كثيرًا
كثيرًا …
کثیرًا...