🔴 تمرین هفتصد و چهاردهم ✳️ و : 📚متن: ❇️ بِهَذَا اَلْإِسْنَادِ عَنِ اَلْحُسَيْنِ بْنِ سَعِيدٍ عَنْ حَمَّادٍ عَنْ حَرِيزٍ عَنِ اَلْفَضْلِ أَبِي اَلْعَبَّاسِ قَالَ قَالَ أَبُو عَبْدِ اَللَّهِ عَلَيْهِ اَلسَّلاَمُ : «إِذَا أَصَابَ ثَوْبَكَ مِنَ اَلْكَلْبِ رُطُوبَةٌ فَاغْسِلْهُ وَ إِنْ مَسَّهُ جَافّاً فَاصْبُبْ عَلَيْهِ اَلْمَاءَ» قُلْتُ لِمَ صَارَ بِهَذِهِ اَلْمَنْزِلَةِ قَالَ «لِأَنَّ اَلنَّبِيَّ صَلَّى اَللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ أَمَرَ بِقَتْلِهَا». 👈 تهذيب الأحکام ج ۱، ص ۲۶۱ 🔰 آیا عبارت «فَاصْبُبْ عَلَيْهِ اَلْمَاءَ» دلالت بر تنجس ملاقی بدون رطوبت مسریه دارد؟ 🔰 آیا ذیل خبر دلالت بر عدم تبعیت احکام از مصالح و مفاسد واقعی دارد (نظر اشاعره در حسن و قبح)؟ جواب بدهید. 📱کانال «کاربرد علوم حوزوی» در ایتا: 🔗 https://eitaa.com/karbordeelm